-->

آخر الأخبار

آخر المواضيع

الثلاثاء، 17 يناير 2017

4 أفضل أماكن السياحة في دبي 2017

  
أفضل أماكن السياحة في دبي
 أفضل أماكن السياحة في دبي 

تعد دبي من بين أفضل أماكن السياحة في العالم؛ فهي تعد أيقونة السياحة بالعالم العربي؛ فهي تظم العديد من الأماكن والمعالم الفريدة؛ التي تأسر عيون السائح بمختلف فئاته وجنسياته؛ ولهذا سنضع بين يديك 10 أفضل أماكن السياحة في دبي 2017؛ لكي تستمتع بكل لحظة من جولتك السياحية بدبي.

 أفضل أماكن السياحة في دبي


برج العرب:

أفضل أماكن السياحة في دبي
 أفضل أماكن السياحة في دبي 

يعتبر برج العرب من أفضل فنادق دبي؛ فهي يتميز بفخامة لا نظير لها؛ فهو بمثابة رمز لأيقونة دبي فيما يتعلق  بجودة فنادق دبي؛ كما أنه له تصنيف 7 نجوم؛ وقد تم تصميمه بشكل فريد؛ فقد اتخذ شكل شراع على علو يفوق 321 متر؛ كما أنه يعتبر من أطول الفنادق في العالم؛ فقد صنف كرابع فندق في العالم من حيث العلو؛ فرحلتك إلى دبي لن تكتمل إلا بزيارة برج العرب؛ فهو من أفضل أماكن السياحة في دبي؛ وأكثر الفنادق إثارة وتشويقا لزيارته.

برج خليفة:

أفضل أماكن السياحة في دبي
  أفضل أماكن السياحة في دبي 

من أفضل أماكن السياحة في دبي برج الخليفة؛ فهو يشكل هندسة معمارية فريدة على ارتفاع يناهز 828 مترا؛كما أنه صنف من أطول الأبراج في العالم؛ فيمكنك اكتشاف سحر برج خليفة؛ من على منصة عرض تتواجد بقمة البرج؛ ويمكنك الوصول إليها في غضون دقائق فقط؛ عبر مصعد طوله أكثر من 450 مترا؛ وأثناء رحلتك لمنصة البرج عبر المصعد؛ ستكتشف تاريخ دبي العريق؛ بواسطة وسائل تكنولوجية حديثة؛ كما يمكنك تناول المأكولات بشتى أنواعها في أعلى مطعم في العالم؛ الذي يتواجد على علو 122 متر؛ فهو يتواجد على إطلالة مثيرة لا تقارن بأي منطقة في العالم؛ وهذا ما يجعل برج خليفة من أفضل أماكن السياحة في دبي.

نوافير دبي:

يعد نوافير من أفضل أماكن السياحة في دبي؛ فهي تتواجد في قاعدة أطول برج في العالم، فستجد نفسك أمام نافورة راقصة؛ تتواجد على 30 فدان من بحيرة برج خليفة الاصطناعية؛ فهي ترسم رسومات بهلوانية على طول 50 طبق؛  لبرج خليفة؛ أما في المساء فستنبهر بأضواء تتلألأ بنافورة برج دبي؛ ويمكن لأي زائر أن يرى نوافير دبي المدهشة على بعد يصل إلى 20 ميل؛ ولهذا فنوافير دبي تعتبر من أفضل أماكن السياحة في دبي؛ لابد من زيارتها لكي تستمع بكل لحظة من سياحتك الفريدة في دبي.

القرية العالمية:

على طول 15 سنة مازالت القرية العالمية من أفضل أماكن السياحة في دبي؛ فهي توفر لزوارها بيئة ثقافية بامتياز؛ كما أنها تظم تجربة تسويقية لكل زائر يحب التسوق؛ واكتشاف كل ما هو جديد بعالم الموضة؛ إضافة إلى ذلك فهو يتمتع بعروض حية تأسر عيون الزائر؛ كما أنه يظم العديد من المحلات الفاخرة؛ التي تعرض حرف يدوية ومجموعة من البضائع من مختلف أنحاء العام، أي أنك عند زيارة القرية العالمية ستستمتع بعالم ٱخر من السحر بجماله أروقتها؛ فهي من أفضل أماكن السياحة في دبي؛ التي لابد لكل زائر من قصدها للاستمتاع بكل ما تحتوي عليها أروقتا.




اقرأ أيضا

هناك تعليقان (2):


  1. hi!,I like your writing so much! percentage we keep in touch more about your article on AOL? I require an expert on this space to solve my problem. Maybe that is you! Having a look forward to look you. hotmail email sign in

    ردحذف
  2. By assessing this indicator, a lender comes up with a suitable coverage for the commercial loan. mortgage calculator canada If you're renewing an existing mortgage, it's the key owed after your last mortgage term. mortgage payment calculator canada

    ردحذف