-->

آخر الأخبار

آخر المواضيع

السبت، 30 يناير 2016

فندق الغرير ريحان من روتانا

 فنادق الغرير ريحان من روتانا - دبي 
يقع فندق الغرير ريحان من روتانا - دبي ذو المصنف 5 نجوم والخالي من الكحول في حي ديرة الصاخب على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو الوحدة، ويحتوي على جيم ومسبح، ويقع الفندق بالقرب من مركز الغرير للتسوق وعلى بعد مسافة قريبة من المعالم السياحية في المدينة مثل سوق الذهب وسوق التوابل وقرية التراث بدبي وخور دبي.

فندق الغرير ريحان من روتانا

تتميز جميع الغرف والأجنحة الفاخرة الـ 428 في الغرير ريحان بتكييف الهواء وهي مفروشة بشكل أنيق، وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمام خاص.
فندق الغرير ريحان من روتانافندق الغرير ريحان من روتانا فندق الغرير ريحان من روتانا 

يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم الليوان المفتوح على مدار اليوم أو المأكولات الفارسية في مطعم شايان، أو الوجبات الخفيفة والعصائر في صالة ياسمين، أو نادي صالة روتانا أو صالة رجال الأعمال.

فندق الغرير ريحان من روتانا
تقع صالة نادي روتانا في الطابق الـ18 وتقدم مجموعة واسعة من المزايا الإضافية لضيوف النادي، وتعتبر خدمات المؤتمرات والحفلات الحديثة في مكان الإقامة مكان جيد للاجتماعات والمناسبات والاحتفالات

فندق الغرير ريحان من روتانا

يمكنكم الدخول إلى السبا مع الساونا مقابل رسوم إضافية، ويتوفر جيم مجهز بالكامل في الموقع.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من خور دبي، ويمكن ترتيب خدمة نقل إلى مطار دبي الدولي، الذي يبعد 15 دقيقة بالسيارة بناءً على الطلب.

فندق الغرير ريحان من روتانا

كما يبعد مكان الإقامة 4 محطات مترو من مطار دبي الدولي بوابة 1، و3 محطات مترو من مركز دبي التجاري العالمي و3 محطات مترو من مدينة الرعاية الصحية. 


ديرة هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالأعمال وزيارة معالم المدينة والتسوق.

هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة بالقرب: Nike
احجز الان فندق الغرير ريحان من روتانا
اقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق