-->

آخر الأخبار

آخر المواضيع

الاثنين، 22 فبراير 2016

شقة Bay Central

شقة Bay Central:
تقع شقة Bay Central الفسيحة والعصرية هذه في قلب مرسى دبي الشهير، على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من شاطئ جميرا ذو الرمال البيضاء. حيث تُعتبر هذه الشقة المجهزة بالكامل بجميع وسائل الراحة العصرية مثالية للمسافرين بغرض الأعمال أو قضاء وقت الفراغ ولمحبي القوارب! يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء الشقة.
 شقة Bay Central

 شقة Bay Central

تقع الشقة المؤلفة من 4 غرف نوم و3 حمامات في الطابق الـ27 من برج سكني عصري، وتوفر إطلالات خلابة على مرسى دبي مع قواربه ويخوته الفاخرة ومبانيه المدهشة. ويمكن للضيوف الاستفادة من إمكانية الدخول إلى حوض الاستحمام الساخن والجيم والمسابح العديدة الموجودة في المبنى وكذلك الاستفادة من الكونسيرج الودّي المستعد دائماً لتقديم المساعدة والرد على أي أسئلة أو طلبات.

 شقة Bay Central

 شقة Bay Central

 شقة Bay Central

 شقة Bay Central

بالنسبة للداخل، تعتبر منطقة المعيشة والمطبخ ذو المخطط المفتوح مكان مثالي لتناول الطعام والتواصل الاجتماعي، حيث قد تم تجهيزها بالكامل بثلاجة مع مجمدة كبيرة ووعاء للطبخ مع موقد هالوجين وميكروويف وجلاية صحون وآلة لصنع القهوة وغسالة مع مجففة ملابس. وتحتوي منطقة المعيشة على طاولة خشبية وكراسي لـ 8 أشخاص بالإضافة إلى منطقة جلوس مع أريكة جلدية وطاولة للقهوة وتلفزيون كبير بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود ومشغل دي في دي. كما تعتبر الشرفة المجاورة لمنطقة الجلوس موقع رائع للجلوس ومشاهدة المراكب أدناه بينما تحتسون قهوة الصباح أو شراب المساء.


 شقة Bay Central

تعتبر الشقة المؤلفة من 4 غرف نوم مثالية للمجموعات أو للعائلات، حيث يمكنها إستيعاب إقامة ما يصل إلى 8 ضيوف. تضم غرفة النوم الرئيسية حمام داخلي ومنضدة زينة. كما توجد غرفة نوم مع سرير بحجم كينغ وشرفة خاصة وكذلك غرفة نوم مع أسرّة توأم وغرفة نوم أخرى مع سرير مفرد ومقصورة دش داخلية. تتوفر جميع بياضات الأسرّة ومناشف الحمام والمسبح. يرجى ملاحظة قبول الحجوزات لـ 8 ضيوف كحد أقصى، حيث يتم توفير سرير مفرد للضيف الـ 8.

 شقة Bay Central

 شقة Bay Central

 شقة Bay Central

يبعد مول الإمارات مسافة 8 كم عن Bay Central، في حين يقع المرسى على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. ويعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب، حيث يبعد مسافة 21 كم عن مكان الإقامة، بينما يقع مطار دبي الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة.

 شقة Bay Central

 شقة Bay Central


احجز الان:
 شقة Bay Central
اقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق