-->

آخر الأخبار

آخر المواضيع

الجمعة، 20 يناير 2017

مقاهي الشاي| أفضل الأماكن لتناول الشاي في دبي


هل تعبت من العمل الأسبوعي؟ هل اشتقت لجلسة هادئة بصحبة الأصدقاء؟ لكي تتبادلون أطراف الحديث والاستمتاع بكل لحظة؛ ولهذا لابد أنك تود التخطيط؛ لقضاء فترة ممتعة بعد الظهيرة؛ في أحد مقاهي الشاي في دبي؛ ولكن أين سترتشف هذا المشروب المنعش؛ وتذوق حلويات من شتى النكهات؛ مصحوبا ببهجة الأصدقاء؛ ولكن هناك العديد من الاختيارات لتناول الشاي في مقاهي الشاي بدبي؛ قد لا تعرف تحديد وجهتك المفضلة؛ ولكن لا تقلق سنقدم لك عدة اختيارات مميزة للاستمتاع بكل لحظة ستقضيها بأحد مقاهي الشاي؛ التي سنقدم لكم.

أفضل مقاهي الشاي في دبي:

 مقهى  TWG Tea Salon & Boutique


يمكن لزوار مقهى ; TWG Tea Salon & Boutique  الذي يصنف من أفضل مقاهي الشاي بدبي؛ فيمكنك احتساء فنجان من الشاي المنعش؛  مرفق بحلوى المكارون الملكية؛ بالإضافة إلى حلوى الاسكونز الشهية، أما عن باقي اختيارات مقهى فهو يوفر لزبنائه طبق الكريم بروليه؛ والسكونز والكعك؛ أما موقع مقهى ; TWG Tea Salon & Boutiqueفهو في دبي للمهرجانات؛ أو يمكنك الذهاب إلى دبي مول؛ فهناك فرع تابع له.

مقهى:   Park Hyatt Dubai


مقاهي الشاي تعد بمثابة مكان للإسرخاء  والاستمتاع بكل لحظة؛ يقع مقهى الشاي  Park Hyatt Dubai في فندق  Park Hyatt Dubai؛ فهو يقدم لزواره تشكيلة من الشاي؛ الذي يتميز بنكهة ومذاق مميز؛ التي ترفق بالحلوى والكعك والاسكونز مع المربى والكريمة؛ وهناك أيضا اختيارات مالحة كلفائف السلمون المدخن والتونة؛ التي يمكن تذوقها أيضا.

مقهى Raffles Dubai       


إذا كنت تود تناول الشاي بطريقة مختلفة على العادي؛ فيمكنك زيارة فندق Raffles Dubai  عند الظهيرة؛ فهذا المقهى يعد من مقاهي الشاي التي تقدم تشكيلتها بشكل مختلف؛ فمقهى Raffles Dubai  يقدم تشكيلة من الحلوى من أحدث صيحات الموضة والأزياء؛ فيمكن تقديم لك حلوى على شكل حقيبة أو حذاء؛ أو حتى قبعة باس كتبول؛ أليس هذا ممتعا ويستحق التجربة!!!


وأخيرا بعد تقديمنا لك أفضل مقاهي الشاي في دبي؛ يمكنك الٱن اختيار وجهتك المفضلة لاختيار مقهى الشاي المفضلة لك؛ والاستماع بكل لحظة خلال تناول الشاي المنعش.



اقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق