-->

آخر الأخبار

آخر المواضيع

السبت، 21 أكتوبر 2017

فنادق دبي



دبي من أشهر مدن الامارات المتحدة العربية، والتي تتميز بجمالها، وسحرها الخلاب، فهذه المدينة استطاعت أن تجمع بين المباني العصرية القائمة على التكنولوجية والرقي في الوقت نفسه، ومن أهم ما يتواجد في تلك المدينة هو فنادق دبي.
لذا لا عجب عندما نسمع أن كثير من المشاهير في هوليود، ومن مختلف أنحاء العالم يفضلون دبي كواحدة من أهم مناطق الترفيه في العالم، ويترددون عليها كل وقت وآخر من أجل الاستمتاع بجمالها.
ولا يعتبر المشاهير فقط هم من يترددون عليها من أجل الاستمتاع بعا والاقامة في فنادق دبي، والتردد على مول دبي الشهير ، ولكنها أصبحت حلم بالنسبة لكثير من شباب العرب يودون زيارتها ورؤيتها على الطبيعة.
وبالطبع زيارة هذه المدينة والاقامة فيها تتطلب من الكثيرين البحث عن أهم وأفضل فنادق دبي حتى قبل الذهاب اليها، ورغبةً من في توفير العناء على كل من يريد الذهاب هناك سوف نستعرض في هذه المقال أفضل فنادق دبي على الاطلاق، والتي يرشحها الكثيرين لمن يود زيارة المدينة للمرة الأولى.

أشهر فنادق دبي

فندق شانغريلا

يعتبر واحدًا من أفضل فنادق دبي على الاطلاق، وهذا بسبب تصميم الفندق نفسه الذي يجمع ما بين العصرية والفخامة، بقع الفندق في شارع الشيخ زايد الواقع في dubai.
ويحتوي على الكثير من الغرف الواسعة، الموزعة في طوابقه والتي يبلغ عددها 42 طابقًا، هذا بجانب وجود عددًا كبيرًا من المطاعم والكافيهات التي تقدم مختلف المأكولات والمشروبات من جميع أنحاء العالم بداخله.
في الحقيقة أن أكثر ما يجعل الفندق من أهم فنادق دبي، هو المعاملة التي يلقاها النزلاء منذ لحظة وصولهم الى فندق وحتى وقت مغادرتهم، بالعكس فالخدمة ممتازة حتى منذ لحظة البدء في الحجز والاستعلام عن الغرف على موقع بوكينج ، فالفندق  يتيح خدمة حجز الغرف من خلال موقع بوكينج من خلال الانترنت، أو من خلال الاتصال بأرقام الاستقبال فيه.

فندق مدينة جيمرا

يعرف هذا الفندق باسم منتجع دار المصايف، وهو من أفضل فنادق دبي بسبب اعتباره أكبر مكان متواجد في dubai يمكن للعائلة كلها الاستمتاع بعطلتها فيه بسبب مساحته الواسعة التي جعلته يضم في داخل كافة أماكن الراحة والترفيه التي يمكن أن يحتاج اليها العملاء، وأهم ما يميز الفندق أنه على مقربة من مول دبي الشهير.

فندق أرماني

واحدًا من ضمن سلسلة الفنادق الضخمة التي يتم بنائها في مختلف أنحاء العالم بما فيها، جمهورية مصر العربية، المغرب، وايطاليا، وتم بناء هذا الفندق داخل dubai تحت رعاية شركة اعمار العقارية.
يقع الفندق داخل برج خليفة ويمتاز بتصميم غرفه وكافة القاعات فيه الذي يجمع بين الفخامة والعصرية في الوقت نفسه وهو ما جعل الكثيرين يضعونه ضمن قائمة أفضل فنادق دبي.

فندق أطلانتس

استطاع هذا الفندق منذ لحظة انشائه الأولى ان يبهر الجميع بتصميمه الرائع، وحفلة الافتتاح الخاصة به، يعد من أهم فنادق دبي بسبب موقعه الخاص داخل جزيرة النخلة، فالفندق متواجد بالكامل أسفل المياه.
فيضمن لجميع النزلاء مشاهدة الحياة البحرية ومخلوقاتها من الغرف الخاصة بهم، ليس هذا فقط فبعد قيامك بعمل حجز للغرفة من خلال بوكينج، وذهابك لتناول الطعام في احدى المطاعم المتوافرة داخله يمكنك تناول وجبتك وأنت تتمتع بالنظر إلى كافة المخلوقات البحرية المحيطة بالفندق من الخارج.

فندق ريتز كارلتون

تم انشاء هذا الفندق في عام 2012، ومذ لحظة انشائه وحتى يومنا هذا لم يتخلى عن تصنيفه ضمن أفضل فنادق دبي، فالفندق يتمتع بإطلالة رائعة على شواطئ دبي.
وأهم ما يميزه هو موقعه الجغرافي الذي يجعله قريب من كافة الأماكن والتجمعات المهمة داخل المدينة مثل: مول دبي، ومجمع المباني المتواجد في مركز دبي المالي.

وعند سؤال الكثير من الأشخاص المترددين على هذه المدينة عن فنادق دبي وأفضلها اطلالة كان فندق ريتز كارلتون هو الترشيح الأول من قبل الكثيرين.
اقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق