-->

آخر الأخبار

آخر المواضيع

السبت، 21 أكتوبر 2017

فلاي دبي



فلاي دبي هي احدى اهم شركات الطيران المتواجدة في مدينة دبي الشهيرة داخل الامارات المتحدة العربية، وتعتبرفلاي دبي من أهم شركات الطيران التي تمكن جميع المسافرين على خطوطها من حجز تذاكرهم بعد حجز فنادقهم من موقع بوكينج الشهير.
وقد أثبتت الكثير من احصائيات موقع بوكينج أن أغلب المسافرين من وإلى دبي ينتقلون عبر الخطوط الجوية لشركة فلاي دبي؛ نظرًا لما توفره الشركة من رحلات طيران آمنة، وكذلك خدمة ممتازة للمسافرين طيلة الرحلة من dubai وحتى الوجهة المقصودة.
تم إنشاء فلاي دبي في عام 2008م بالتحديد في التاسع عشر من شهر مارس، ولا تعد فلاي دبي شركة طيران مقتصرة على رحلات دبي فقط، ولكنها توفر رحلات داخل الامارات العربية كلها؛ حيث توفر رحلات ذهاب وإياب الى 12 وجهة مختلفة داخل الامارات المتحدة وخارجها، وكانت أولى رحلات هذه الطائرة الى بيروت في العام التالي لعام لعام انشائها.
يقع مقر فلاي دبي الأساسي داخل مدينة دبي نفسها، ومركز العمليات الخاص بها ومكان اقلاع الطيارات يتواجد في مطار مدينة دبي الدولي بالتحديد في المبنى الثاني، كما يوجد للشركة العديد من المقرات الأخرى التي تم افتتاحها بعد هذا، منها المقر المتواجد داخل سلطنة عمان.
من ضمن الوجهات التي توفر فلاي دبي الرحلات فيها، والتي يحجز عليها الكثير من الأفراد داخل dubai وخارجها حسب احصائيات بوكينج: الاسكندرية داخل جمهورية مصر العربية وتقلع الرحلات من مطار برج العرب الدولي.
مدينتي الخرطوم والبورتسودان داخل جمهورية السودان، توجه رحلات من وإلى مدينة هرجيسا الواقعة في الصومال وتقلع الرحلات من مطار عقال الدولي، كما توجه الكثير من الرحلات الى المملكة العربية السعودية، داخل الرياض، والمدينة المنورة، الطائف، جدة، بريدة، أبها، تبوك، حائل، وغيرها الكثير من مدن المملكة.
من أهم ما يميز شركة فلاي دبي عن غيرها من شركات الطيران الأخرى التي يقع مقرها في dubai، هو أنها توفر رحلات طيران بتكلفة منخفضة للغاية، وتعتبر فلاي دبي هي ثاني شركة طيران يتم انشائه من هذا النوع القائم على التكلفة المنخفضة أو الطيران الاقتصادي بعد شركة العربية للطيران المتواجدة في الشارقة.
لذا إذا كنت ترغب في الذهاب إلى دبي من أجل الاستمتاع بمناخها، الاماكن المعمارية الرائعة المتواجدة فيها، أو حتى من أجل الذهاب إلى مول دبي الشهير هناك، فالكثير من الأفراد لديهم حلم بزيارة مول دبي، كل ما عليك فعله هو حجز رحلة طيرانك على خطوط شركة فلاي دبي، ولن يكلفك هذا الأمر الكثير من الأموال.
أما بالنسبة لأمان الرحلات على خطوط فلاي دبي، ففي الحقيقة اتسمت هذه الشركة بأمان كافة الرحلات عليها، ومنذ انشائها وحتى الآن الحوادث التي وقعت على طائرتها معدودة، وأشهرها تحطم احدى طائرات الشركة من طراز بوينج عام 2016، التي كانت في طريقها من الامارات المتحدة الى روسيا.
 حيث أن هذه الطائرة تحطمت قبل الهبوط فقط بمسافة تبعد 200 متر عن المدرج، وأسفرت هذه الحادثة عن تحطم الطائرة بأكملها ووفاة جميع المسافرين على متنها وطاقم الرحلة الذي بلغ عدده نحو 62 فردًا، ولم يبقى من الطائرة سوى الصندوقين الأسودين.
تعد هذه الحادثة هي الأولى والأخيرة حتى يومنا هذا على خطوط هذه الشركة، لذا يمكنك الحجز عليها إذا كانت وجهتك هي واحدة من الوجهات التي تضمنها الشركة من الامارات إلى الدول الأخرى، دون قلق أو خوف.






اقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق